لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!

要懂汇 35 0
要懂汇

坚持原创,成为全球投资者的交流社区

没有人比我更懂汇

أعلم مؤخرًا أن Brother قد تلقى الكثير من شكاوى الضيوف حول ظاهرة الابتزاز والاحتيال عند عدم إعطاء الذهب أو النزهة. لنلقي نظرة عليه!

1.BBH

BBH (الاسم الكامل Brownbrothersharriman) تدعي الصناعة أنها شركة خدمات مالية خاصة تمتلك وتدير ، وتوفر الخدمات لأكثر الأفراد والمؤسسات الناضجة في البنوك الخاصة وإدارة الاستثمار وخدمات المستثمرين.

في غياب اهتمام المساهمين الثالث ، فإن اهتمامات الشركة هي بالضبط نفس اهتمامات العميل ، ولديها تاريخ أكثر من 200 عام.{البيان التاريخي حول BBH لأكثر من 200 عام ، إذا كان يشير إلى بنك براون براون

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第1张图片-要懂汇

في اليومين الماضيين ، كشف المستثمرون عن ردود فعل وقالوا: "هناك العديد من الاستثمارات في BBH ، فهي تسمح لي بسحب الأموال ، ثم لا يمكنهم سحب الأموال. يطلبون مني دفع 10 ٪ من ضريبة السحب. هم الابتزاز والكذاب.

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第2张图片-要懂汇

(كما هو موضح في الشكل أعلاه) في التواصل بين خدمة العملاء مع BBH ، قالت خدمة العملاء: "وفقًا للمادة 101 من لوائح الدولة للعملة الرقمية ، يتم دفع ضريبة الدخل الشخصية بنسبة 10 ٪ من الرصيد من حساب العملة الرقمية.

لكنها حقا خطيرة هو يان!تداخلوفقًا لفهم "المادة 101 من لوائح الدولة للعملة الرقمية" ، لا يوجد حاليًا أي لوائح "حالة العملة الرقمية" الموحدة "في جميع أنحاء العالم.

تختلف سياسات الإشراف على العملات الرقمية في مختلف البلدان والمناطق ، وقد لا يكون لدى بعض البلدان لوائح خاصة على العملات الرقمية.

علاوة على ذلك ، يتم حساب ضريبة الدخل الشخصي على أساس الدخل الشخصي بدلاً من رصيد الأصول.لذلك ، من المطلوب بشكل غير عادي دفع ضريبة الدخل الشخصية بنسبة 10 ٪ من رصيد حسابات العملة الرقمية!تداخلتداخل

لذلك ، أعلم أن أخي يوصي بشخص كبير.قبل اتخاذ أي قرارات ، تأكد من التحقق من صحة المعلومات ذات الصلة.       

2. Onepro

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第3张图片-要懂汇

من شكاوى العملاء ، يمكننا أن نرى أن العديد من المستثمرين واجهوا الموقف الذي تجد فيه المنصة أسبابًا مختلفة لرفض إيداع العميل.أبلغ بعض العملاء أن أموالهم قد تم إفي منها من الحساب المصرفي ، لكن المنصة تدعي أن دخول الذهب فشل.

3. Riddertrader

Riddertrader هو وسيط عقد تفاضلي مسجل في موريشيوس في 13 أبريل 2023. ويوفر بشكل أساسي المستثمرين مع المعادن الأجنبية والمعادن الثمينة والسلع والعقود الآجلة وغيرها من المعاملات القضائية.

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第4张图片-要懂汇

كشف بعض المستثمرين عن الشكوى: "كاذب العملات الأجنبية في Lide ، سيتم القبض عليك عاجلاً أم آجلاً ، ولن تعطي الذهب لمدة شهرين. إنه أمر جيد ، كسب المال والتقاط السيارة كل يوم. استثمرت أيضًا الذهب والفضة ، والآن لا يمكننا الحصول على قرش.

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第5张图片-要懂汇

لفهم hui: ملاحظة!من الصعب الحصول على منصات BBH!المستثمرون حذرين!-第6张图片-要懂汇

في اليومين الماضيين ، رأيت أيضًا Riddertrader على Facebook على قناة Telegram الاجتماعية.

لذا فإن السؤال جيد جدًا.

ما سبق هو منصة الشكاوى العامة الحديثة التي أفهمها القضايا التي تلقت الكثير من المال.في الوقت نفسه ، إذا كان لديك مستثمرون على المنصات المذكورة أعلاه ، فتقدم للحصول على المال في أقرب وقت ممكن!تداخل

要懂汇

坚持原创,成为全球投资者的交流社区

没有人比我更懂汇

抱歉,评论功能暂时关闭!